Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
SITE OFFICIEL DU RACHAD BERNOUSSI
3 octobre 2011

القادمون في صمت

 

1a75540ca870cf6e356cfff9f275966a

 

البرانصة قادمون

بعد أن قطع الفريق مسافة700كلم، ولعبه أمام جمهور يقدر ب 3000 متفرج امتلأت بهم جنبات الملعب البلدي بمدينة بركان، وعلى أرضية غير صالحة لاجراء لقاء في كرة القدم،وفي مواجهة رياح شمالية جنوبية،وتحث درجةحرارة 24 مئوية، يقدم فريق الرشاد البرنوصي لقاءا جيدا أمام فريق ذو طموح، ويتمكن من العودة بنتيجة ايجابية 100/100 ، وتحية للجمهور البركاني على الروح الرياضية، الثي أبان عنها عند نهاية اللقاء

مجريات اللقاء

عرفت بداية اللقاء سيطرة للفريق المحلي الذي قام بتهديد مرمى الرشاد البرنوصي عبر محاولة زكرياء الصمودي مرت جانبية في حين كانت اخطر المحاولات عن طريق  رضا المختاري في الدقيقة 14 لتمر جانبية على مرمى الخلوفي، الدقيقة 15 ضربة حرة مباشرة نفذها بنحماد مصطفى مرت فوق مرمى الحارس الرزاقي،

الدقيقة30:

الدقيقة 17 ،فريق الرشاد البرنوصي أخذ المبادرة و حاول عبر ضربة خطا مباشرة نفذها اللاعب بنحماد ،مرت  فوق مرمى الحارس الرزاقي،ويعود أصحاب الأرض عبر اللاعب  محمد رضا المختاري الذي ينفد ضربة خطا اصطدمت بالحارس الخلوفي في الدقيقة  20.

الدقيقة 40 :

الهدف الاول للفريق البرنوصي عن طريق اللاعب هنكي هشام عبر هجمة مرتدة خاطفة، وبقدفة قوية لم يستطع معها الحارس سوى الاستسلام لتستقر الكرة في شباكه معلنة تحرك الآلة البرنوصية القوية .

نهاية الشوط الاول:

انتهى الشوط الأول بفوز البرانصة بهدف لصفر، وهنا أقول أن للفريق خيارين أولهما الحفاظ على النتيجة، وثانيهما مواصلة الهجوم وتأمين الانتصار باضافة هدف ثاني.وللشوط الثاني كلمة الفصل

بداية الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني حاولتة النهضة البركانية تعديل النتيجة عبر ركنيتين في الدقيقة 5 و 7 الاولى ابعدها الدفاع و الثانية كانت رأسية من الزعيم سهلة في يد الحارس الخلوفي.

الدقيقة 55 :

كرة في وسط الميدان مع تكثل دفاعي لفريق الرشاد البرنوصي من اجل الحفاظ على النتيجة في انتظار الهجمات المرتدة كما حصل في الشوط الاول .. و حملت الدقيقة 9 خطأ لحارس المرمى الخلوفي لكن لحسن حظه كان الدافع من ورائه ليرسل الكرة بعيدا ..

الدقيقة 65 :

تستمر حملة البحث عن هدف التعديل عبر هجمات متعددة كانت اخرها عن طريق يوسف الكرماني الذي ارسل كرة سهلة في احضان الحارس الخلوفي في الدقيقة 63 .. في حين اشهر الحكم بليوط اول بطاقة صفراء في اللقاء لعميد فريق النهضة البركانية احمد الطالبي.

الدقيقة70:

اول تغيير في اللقاء،دخول محمد الضيف مكان لاعب خط الوسط رشيد اليوبي . ليقوم اللاعب الضيف باول محاولة كانت فوق المرمى عبر تسديدة داخل منطقة الجزاء .

الدقيقة 80 :

هدف التعديل للفريق البركاني عن طريق الضيف في الدقيقة 78 عن طريق ضربة رأسية أسكنها في شباك الخلوفي بعد ركنية نفذها السعيدي. 

الدقيقة 85 :

مباشرة بعد هدف التعديل، دخل اللاعبون في مشاداة كلامية ، وعرفت الدقيقة 81 محاولة خطيرة عن طريق السعيدي الذي ارسل الكرة فوق المرمى بقليل بعدما تمكن الضيف من خطف الكرة من الحارس الخلوفي. و قام المدرب الحنونى باول تغيير بدخول عبد الصمد و عرفت الدقيقة 83 تسديدة قوية من الطالبي مرت فوق المرمى .. في حين اقحم المدرب الدميعي عثمان نعينية مكان السعيدي. 

انتهاء الوقت الاصلي:

ضغط من فريق نهضة بركان بحثا عن هدف الفوز لكن  تدخل الدفاع كان في الوقت المناسب لابعاد الكرة و قاد هذه المحاولات كل من محمد الضيف الذي تالق مباشرة بعد دخوله و كان وراء الهدف الاول بالاضافة الى احمد الطالبي الذي بصم على مقابلة ممتازة و قاد خط الوسط بنجاح.ومن جانب الضيوف يمكن القول أن حائط الدفاع كان متراصا ومنسجما وفعالا.

انتهاء المباراة :

انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي هدف واحد في كل شبكة ، بعد 4 دقائق من الوقت الاضافي اعلن عنها الحكم بليوط ليقتسم الفريقين نقاط المباراة التي مكنت النهضة البركانية من الحصول على 7نقاط ، وحصول فريق الرشاد البرنوصي على أربع نقاط .

 

Publicité
Publicité
Commentaires
SITE OFFICIEL DU RACHAD BERNOUSSI
Publicité
SITE OFFICIEL DU RACHAD BERNOUSSI
Derniers commentaires
Visiteurs
Depuis la création 25 684
Archives
Newsletter
Publicité