Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
SITE OFFICIEL DU RACHAD BERNOUSSI
26 décembre 2011

ثلاث نقاط من بين أنياب الأسد

من بين أقوى لقاءات مرحلة الذهاب ، ما عرفته الجولة الرابعة عشرة، والثي جمعت فريق الرشاد البرنوصي بفريق الكوكب المراكشي،الفريقان معا دخلا على طرفي النقيض ، الرشاد البرنوصي دخل بتشكيلة غير الثي عهدناها جل اللاعبين صغار السن ، بخلاف فريق الكوكب المراكشي الذي خاض اللقاء بترسانة من اللاعبين ذوي خبرة، وبالثالي تكون خبرة وذكاء المدرب الحاج حنوني قد أوقعت كثيبة المدرب عزيز الخياطي على أرض البرانصة بهدفين لصفر من توقيع المتألق خالد لكرد.هنيئا لكثيبة نجيب الحنوني بهذا الفوز المستحق.

كتب موقع البطولة

الكرد و الرشاد يقسوان على الكوكب

حقق فريق الرشاد البرنوصي فوزا مهما على حساب الكوكب المراكشي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أجري بمركب البرنوصي برسم الجولة 14 من بطولة القسم الوطني الثاني.

و سجل هدفي المارد الأزرق اللاعب خالد الكرد في الدقيقتين السابعة من الجولة الأولى و الثانية و العشرين من الجولة الثانية (ضربة جزاء).

و رفع البرانصة رصيدهم إلى 18 نقطة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الكوكب في 21 نقطة

3.

تشكيلة الكوكب المراكشي : أوزوكة، بدة، جبيرة، نيلسون، الزبيري، الأطلسي، السعيدي، الهردومي، أبرباش، الضرضوري، السحمودي ( المدرب : عزيز الخياطي

2

تشكيلة الرشاد البرنوصي : عقيد، حمامي، إيغير، بركيك، صباح، كرويطة، إدغار، نعيش، نناح، الكرد، الزين ( المدرب : نجيب حنوني )

الحكام : رشيد بلحواجب بمساعدة الناهب و القرشي

الحكم الرابع : أسماري سعيد

مندوب المباراة : علي العطاوي

Sans titre 2

 

ضربة جزاء من تنفيد خالد الكرد

 

Publicité
Publicité
Commentaires
SITE OFFICIEL DU RACHAD BERNOUSSI
Publicité
SITE OFFICIEL DU RACHAD BERNOUSSI
Derniers commentaires
Visiteurs
Depuis la création 25 683
Archives
Newsletter
Publicité