1

الرشاد ترغم الراك على اقتسام النقاط

 

احتضن ملعب الأب جيكو بالدارالبيضاء بعد زوال يوم السبت 25 فبراير2012 ،ديربي الدارالبيضاء الذي جمع بين فريقي الراسينغ البيضاوي والرشاد البرنوصي برسم الدورة الثامنة عشرة من بطولة القسم الوطني الثاني، اياب. أمام جمهور يقدر بحوالي 100متفرج

للتدكير فان فريق الرشاد البرنوصي يحتل الرثبة الخامسة ب23 نقطة فيما يحتل فريق الرسينغ البيضاوي الرثبة العاشرة ب21 نقطة.

مع انطلاق الشوط الأول مارس المحليون ضغطا معتمدين على اختراقات من الأجنحة، وتمكنوا من تهديد مرمى الضيوف في أكثر من مرة،وكانت هجماتهم تصطدم بخبرة العميد ايغير الذي وقف سدا منيعاأمامها. أما الرشاد فقد اعتمدت على الهجمات المرتدة، وجاءت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول واثر كرة هوائية ينفرد اللاعب كوروما بالحارس عقيد ويضع الكرة خارج الاطار لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض.

مع انطلاق مجريات الشوط الثاني،يستمر هجوم الراك في الضغط، وفي الدقيقة العاشرة واثر قدفة قوية للمهاجم عمر فرحان في الجهة اليمنى للحارس عقيد من مرمى الرشاد ،يسجل الهدف الأول للراك. وعلى اثر هذا الهدف يتحرك هجوم البرانصة من جهته وفي الدقيقة الثلاثون واثر هجمة يتلقى اللاعب العيادي كرة في معترك العمليات ويقدف بقوة في الجهة اليسرى للحارس الحواصلي، يتصدى لها ولكنها تستقر قي المرمى.وبعد أن أضاف الحكم 3 دقائق، تأتي صافرة النهاية لتعلن نهاية اللقاء بالتعادل هدف في كل مرمى

فريق الراسينغ البيضاوي دخل بالتشكيلة الآتية، الحواصلي ياسين، عمرفرحان،حبشي،الرداد، اليوسفي،السرغيني،العلوي، تيمومي،فاضل ، أبوبكاركوروما، سعيد تغزوين( المدرب : عبد الحق ماندوزة )

فريق الرشاد البرنوصي دخل بالتشكيلة الآثية،حراسة المرمى محمد عقيد ،محمد ايغير ،عادل الحسناوي، المهدي كريويطة ، هشام هينكي، ايوب الكراوي، سفيان أوسماعيل،أيوب نناح ، سفيان بركيك العيادي، صباح ـ المدرب السيد نجيب حنوني.

للتذكير فان الجمهور تابع اللقاء بأعين على رقعة الملعب وآذان مع ممثل المغرب فريق المغرب الفاسي،